هل يجاور مبابي؟.. التفاصيل الكاملة لاهتمام ريال مدريد بضم محمد صلاح

من خلال تقارير صحفية إنجليزية، تم الكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بعد دخوله الأشهر الأخيرة في عقده مع الريدز والذي سينتهي في صيف 2025.

وقد أكدت تقاريرصحفيةإنجليزية، فإن نادي ريال مدريد الأسباني بات على رأس الأندية المتنافسة على التعاقد مع محمد صلاح في الموسم المقبل، رغم امتلاكه الثلاثي مبابي، فينسيوس جونيور ورودريجو.

وقد وضحت التقارير أيضا، أن اللاعب محمد صلاح، أصبح الهدف الرئيسي للأندية السعودية تزامنًا مع انتهاء عقده رفقة ليفربول، حيث من الممكن أن يصبح أحد أفضل لاعبي الدوري السعودي للمحترفين حال وافق على الانتقال لأي نادٍ هناك.

وقد ذكرت التقارير أيضًا، أن الدولي المصري محمد صلاح سيكون بإمكانه التفاوض مع أي نادي بداية من شهر يناير المقبل، وتوقيع على العقود مجانا، بعدما سبق له التلميح بأن الموسم الحالي سيكون الأخير له رفقة ليفربول.

وقد أكد عضو مجلس إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، أن خسارة لاعب عالمي مثل محمد صلاح ستكون بمثابة ضربة كبيرة لليفربول، لذلك سيبذل النادي كل ما في وسعه لضمان الاحتفاظ به، حيث من المرجح أن يكون أولويته قبل التعاقدات الجديدة.