مليش وكيل لاعبين.. أول رد من أتشيمبونج على أزمة مستحقات الزمالك

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مواصلة تدعيم صفوف فريق القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذالك من أجل مواصلة النتائج الجيدة التى حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

لاعب الزمالك السابق، ماليش وكلاء لاعبين..

بعد أزمة إيقاف القيد المنتظر توقيعه على نادي الزمالك، علق اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج، لاعب نادي الزمالك السابق على تصريحات أحد وكلاء اللاعبين بشأن مستحقاته المالية لدي القلعة البيضاء.

ومن خلال تصريحات صحفية، أكد اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج، أنه لم يعد يعمل مع وائل الخربتاوي، وأنه ليس لديه وكيل أعمال بشكل عام، ولا أعلم لماذا يتحدث عني.

ومن خلال تصريحات صحفية، أكد اللاعب أنه يطالب بحقه، وأنه وافق من قبل على جدولة مستحقاته المالية المتأخره، ولكن مجلس إدارة نادي الزمالك لم يلتزم بالمواعيد.

وقد أكدت تقارير صحفية، عن أن نادي الزمالك، ينتظره إيقاف قيد جديد، وذالك في حالة عدم تسوية الأمور المالية، مع لاعب الفريق السابق، الغاني بنجامين أتشيمبونج.

وقد وضحت التقارير، أنه كان يوجد هناك قسط أخير على نادي الزمالك، بقيمة 30 ألف دولار، وأن مجلس الإدارة، لم يلتزم بدفع المبلغ خلال فترة سداده، مما أدي إلى دفع غرامه ليصبح إجمالي المبلغ المطلوب 200 ألف دولار.