تجميد نجم الأهلي.. قرار عاجل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، بنظامه الجديد بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

تجميد نجم النادي الأهلي..

بعد أزمات اللاعب الأخيرة، أصبح اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددًا بالتجميد داخل أروقة القلعة الحمراء بفرمان من الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي في النادي، والقائم بأعمال مدير الكرة.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن الكابتن محمد رمضان، حرص على عقد جلسة مع اللاعب الجنوب أفريقي «بيرسي تاو» في الأيام الماضية، وطالبه من خلالها بضرورة عدم الاعتراض على قرارات الجهاز الفني الخاصة بمشاركته في مباريات الفريق من عدمها، والالتزام بكافة تعليمات الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن الكابتن محمد رمضان، قام بدراسة ملف اللاعب «بيرسي تاو» منذ انضمامه إلى صفوف الأهلي، إذ شهد التقرير الخاص باللاعب وجود عدد من الغرامات المالية ضد اللاعب، بسبب اعتراضه بشكل مستمر على قرارات الجهاز الفني حال عدم مشاركته أو استبداله في المباريات، وهو ما رفضه المدير الرياضي تمامًا وحذر اللاعب من تكرار ذلك لعدم التجميد، خلال الفترة المقبلة.