أزمة جديدة لنجم الأهلي.. من هي سارة خليفة التي أعلنت زواجها من كهربا؟

لاحت أزمة جديدة للاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، الذي اعتادت على الشائعات والتي غالبا ما تتعلق بحياته الشخصية ما زادت من أزماته خلال السنوات الماضية، سواء الرياضية التي مر بها في مشوراه وحياته الاجتماعية، ومنها ما تردد خلال الفترة الماضية حول زواجه السري من المذيعة سارة خليفة.

زواج محمود كهربا من سارة خليفة

وظل زواج محمود عبد المنعم كهربا من سارة خليفة في السر حتى اكتشافه بعد تقديم زوجته ببلاغ اتهتمته فيه بتبديد منقولات الزوجية قبل أن تبرأ محكمة جنح مصر القديمة اللاعب من التهمة، حيث استمرت فترة الزواج مدة 6 أشهر فقط قبل الانفصال.

وقال المذيعة سارة خليفة  في مداخلة هاتفية سابقة مع الإعلامية شيما صابر: “احنا كنا بنحب بعض جدًا، قصتنا انتهت بالجواز وبعدين جواز رسمي وشرعي وعلى يد مأذون، أنا عشت مع كهربا أحلى قصة حب في حياتي وتجوزنا ومحصلش نصيب لأسباب شخصية”.

من جانبه نفى لاعب الأهلي هذا الأمر، حيث كتب في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “لن ألتفت للشائعات أو محاولات ضعاف النفوس للنيل من تركيزي بنشر صور قديمة لزواجي الذي لم يكتمل عام 2016، أو الزج باسمي من أجل أغراض تعلمها صاحبة نشر الصور في هذا التوقيت”.

من هي سارة خليفة؟

وسارة خليفة هي مذيعة تبلغ من العمر نحو 30 عاما حيث أنها من مواليد 29 مارس 1994 في محافظة القاهرة، وبدأت مشوارها المهني عبر تقديم برنامج من القاهررة عبر قناة art، استمرت بها لمدة ثلاثة سنوات، وبعدها انتقلت إلى قناة الشرقية العراقية واستمرت بها لمدة 5 سنوات.

وشاركت المذيعة سارة خليفة في تقديم الكثير من الأحداث والندوات المهمة مثل مشاركتها في مهرجان الفضائيات العربية ومؤتمر الوحدة العربية.