تفاصيل الحركة المرورية بميادين وشوارع القاهرة والجيزة اليوم

شهدت الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الاثنين، كثافات مرورية، وسط انتشار ضباط الإدارة العامة للمرور؛ لتسيير حركة المركبات، وتعزيز الطرق بالخدمات المرورية المتنوعة.

وظهرت كثافة متوسطة بمحافظة الجيزة وكذلك مدينة 6 أكتوبر، خصوصًا الأحياء وشارع المحور، كما شهد شارع الهرم تباطؤ في حركة السيارات، وذلك لغلقه بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

كما ظهر بمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية كثافة مرورية متوسطة، وظهرت سيولة مرورية بمحافظة القاهرة في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، كما أن هناك انتظام في حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان.

وشهدت مناطق كورنيش النيل سيولة مرورية وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والسيدة زينب، وهناك كثافة مرورية متوسطة بميدان عبدالمنعم وبمنطقة المظلات في اتجاه منطقة وسط المدينة، ويشهد الكورنيش المتجه للمؤسسة كثافات مرورية متوسطة

وتوجد كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر حتى العباسية، وكذلك العكس، فإن هناك سيولة مرورية، ويذكر أن الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، قد شهدت أمس حالة من السيولة المرورية في أغلب المناطق.