مفاجأة مدوية.. كولر يطيح بالصفقة الجديدة خارج الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري، بنظامه الجديد، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المنتظر أن يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

كولر يطيح بصفقه الأهلي الجديدة..

من خلال تصريحات إعلامية، أكد مصدر من أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتخذ قراراً بشأن مدافع الفريق الجديد يوسف أيمن لاعب فريق الدحيل القطري المنضم للقلعة الحمراء، على سبيل الإعارة.

وقد أشار المصدر، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، غير مقتنع بإمكانيات يوسف أيمن خلال الفترة الماضية وأبلغ مسؤلين بالنادي الأهلي أنه لم يكن صاحب اختيار التعاقد معه بشكل رسمي.

وقد وضح المصدر، أن السويسري مارسيل كولر، طلب من مسؤولي النادي الأهلي قطع إعارة يوسف أيمن في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير وعودته إلى فريق الدحيل القطري والبحث عن مدافع جديد سواء أجنبي أو محلي.