اشحنوا الموبايلات.. انقطاع الكهرباء عن هذه المناطق غداً 4 ساعات بقرار رسمي

من حين إلى آخر تطلق الجهات الحكومية المختصة تنويهات عدة قطع انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق، حتى يتوخى المواطنين الحذر، والاستعداد بشكل جيد، وأعلنت رئاسة مركز ومدينة منفلوط في أسيوط قطع الكهرباء لمدة 4 ساعات غدا الثلاثاء من أجل إجراء بعض أعمال الصيانة للكهرباء.

قطع الكهرباء 4 ساعات عن 3 مناطق بأسيوط غدًا

وفي بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ذكرت رئاسة مركز ومدينة منفلوط في أسيوط عن تلقى إشارة مهمة من قبل هندسة كهرباء منفلوط، باتخاذ قرار بقطع التيار الكهربائي عن 3 مناطق في أسيوط لمدة 4 ساعات متواصلة غدا الثلاثاء.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي

وكشفت رئاسة مركز ومدينة منفلوط عن المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي وهي التي تأتي على النحو التالي.

  • قطع الكهرباء عن بني عديات، وقرية العتامنة.
  • قطع الكهرباء عن قرية بني مجد.

وأوضحت الشركة أنه من المقرر قطع الكهرباء بداية من الساعة الـ5 صباحا حتى الساعة 9 صباحا على أن تعود الكهرباء إلى المناطق المتضررة فور الانتهاء من أعمال الإصلاح والصيانة.

وقف خطة تخفيف الأحمال

وأعلنت مصر مؤخرا وقف خطة تخفيف الأحمال التي جرى تطبييقها لفترة طويلة من أجل التغلب على نقص الوقود في فترة الصيف، وهي فترة زيادة الأحمال وإقبال المواطنين على ارتفاع نسبة الاستهلاك، يقول رئيس الوزراء مصطفى مدبولي أن هناك خططا لربط مصر والسعودية بشبكة كهربائية في صيف 2025 في المرحلة الأولى لافتا إلى أن مصر اتخذت عدة إجراءات مهمة لمنع قطاع التيار الكهربائي مرة أخرى، مؤكدا أن مصر نجحت في تدبير 2.5 مليار دولار لضمان عدم عودة انقطاع التيار الكهربائي.