معجزة ربانية.. تناول كوب واحد من هذا المشروب الجبار الحل السحري لتنظيف الشرايين ومكافحة السرطان

يعتبر لبان الذكر من العناصر الطبيعية التي استخدمت منذ الزمن البعيد في الطب التقليدي لأغراض صحية متعددة، وتقول الدكتورة نهلة عبد الوهاب، استشارية البكتيريا والمناعة ورئيسة قسم التغذية الحيوية في مستشفى جامعة القاهرة، إن شرب كوب واحد من منقوع اللبان يعزز صحة الجسم لأنه يحتوي على العديد من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة، وأضافت “عبدالوهاب” في تصريح خاص لـموقعنا أن هذا المنقوع يحمي من السرطان والتهابات الجسم بفضل احتوائه على خصائص مضادات الأكسدة مما يساعد في حماية الخلايا من التلف، وأكدت أن هذا المشروب يساهم في تنظيف الشرايين من الشوائب، كما يعزز صحة الجهاز الهضمي ويقلل من مخاطر المشاكل المرتبطة به، مثل الإمساك والانتفاخ.

نصائح أخري لاستهلاك منقوع اللبان

وتم تقديم مجموعة من النصائح الأخرى بشأن استهلاك منقوع اللبان وتشمل ما يلي:

  • تعزيز جهاز المناعة.
  • تحسين صحة البشرة.
  • صحة الأسنان.
  • تقليل خطر الإصابة بالأمراض.

دواء سحري للسرطان

توجد نبتة قادرة على إزالة الورم بالكامل وتزدهر في فصل الشتاء بالإضافة إلى علاج سحري للسرطان، ونأمل أن نكون قد قدمنا لك كل المعلومات اللازمة لتتابع أحدث أخبارنا يمكنك الاشتراك في نظام التنبيهات أو إحدى خدماتنا المتنوعة لنقدم لك كل ما هو جديد.

يجدر الإشارة إلى أن الخبر الأصلي تم نشره على موعنا، وقد تأكد فريق التحرير في موقعنا من صحته قد يكون هناك تعديلات على بعض أجزائه أو نقله بالكامل أو الاقتباس منه. يمكنك متابعة آخر التطورات حول هذا الخبر من مصدره الأصلي.