رحيل كولر حال خسارة السوبر المصري؟.. الأهلي يفجر مفاجأة

بعد الأخبار التى إنتشرت خلال الفترة الحالية، أكد مصدر من داخل النادي الأهلي، أن مجلس إدارة النادي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، طمئنوا السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بشأن الأنباء التي ترددت مؤخراً، بشأن تفاوض النادي مع مدرب جديد لتدريب الفريق تحسباً لرحيل كولر، حال خسارة الفريق بطولة السوبر المصري نهاية أكتوبر الجاري بالإمارات.

وقد أنتشرت أخبار، خلال الأيام الماضية، حول تفاوض الأهلي مع مدربين أجانب ، بل أن هناك من ذهب إلى أن مسئولو القلعة الحمراء فتحوا باب التفاوض مع المدرب الإسباني دومينيك تورنت، الذي يتولى حالياً تدريب فريق سان لويس المكسيكي، وعمل دومينيك تورنت مساعداً للمدرب الأسباني الشهير بيب جوارديولا في برشلونة وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي.

وقد أكد المصدر، أن كل ما أُثير في هذا الشأن غير صحيح، فالنادي الأهلى لم يتفاوض مع الأسباني دومينيك تورنت أو غيره من الأساس، لأن مارسيل كولر مُستمر مع الفريق ومرتبط بعقد مع النادي ينتهي في صيف 2026.

وقد أشار المصدر، أن مجلس إدارة النادي الاهلى، تحدثوا مع السوسيري مارسيل كولر وأكدوا له ثقة النادي التامة فيه، وقد تم عقد جلسة معوكيل أعمال كولر، وتم التأكيد من خلالها، أن النادي لايفكر في الإطاحة بالسويسري حتى في حالة خسارة السوبر.