مفاجأة مدوية.. آيفون 15 برو ماكس بأقل من 4000 جنيه| ما القصة؟

يأمل العديد من المواطنين شراء آيفون 15 برو ماكس النسخة الإماراتية هاي كوبي، إذ يقدم إمكانيات مغرية لا يمكن مقاومتها وبأسعار على أيد الإيد، مقارنة بنفس النسخة في العديد من الدول، بل وتقدم الشركات المصرية على استيرادها من الإمارات لقلة سعرها مقارنة بالعديد من الدول.

مميزات iphone 15 pro max

ويعتبر السعر أمرا حيويا للعديد من المستخدمين، إذ يحدد كل فرد مبلغ مالي من أجل شراء الهاتف المحول الخاص به قبل عملية الشراء، ومؤخرا بدأت الشركات المصرية استيراد النسخة الإماراتية من آيفون 15 برو هاي كوبي، وبيعها في الأسواق بأقل من النسخ الأخرى، إذ توجد اختلافات بسيطة عن النسخة الأصلية سواء في قلة جودة الشاحن، أو لا يسمح بتحميل بعض التطبيقات مثل النسخ الأخرى، إذ يضم هاتف آيفون 15 بروماكس امتيازات.

معلومات عن هاتف آيفون 15 بروماكس iphone 15 pro max

  • تتضمن نسخة هاتف آيفون 15 بروماكس النسخة الإماراتية ميزة منها الالتقاء بالأشخاص في الزحمة إذ يحتوي على خصائص منها الالتقاء بالأهل والأقارب في الزحمة، وإرسال رسالة تفيد بمكانهم وهو مايعتبر ميزة.
  • كما يتضمن هاتف أيفون 15 بروماكس النسخة الإماراتية هاي كوبي، معالج قوي من نوع GPU، وهو ما يتيح إمكانية تحميل العديد من الألعاب الإلكترونية
  •  قوة هاتف أيفون 15 بروماكس ميزة أخرى تضاف إلى المميزات التي يتمتع بها الجوال، إذ يتمتع بقوته وصلابته التي تأتي بقياس 6.1 و6.7 بوصة إذ يتم صناعته من مادة التيتانيوم التي تُحافظ على الآيفون.

كاميرات متطورة في iphone 15 pro max النسخة الإماراتية

كما يحتوي هاتف آيفون 15 برو ماكس النسخة الإماراتية على 3 كاميرات خلفية بجودة عاليةـ وتتنوع 48 و12،و16 ميجا بيكسل إضافة إلى كاميرات أمامية بدقة تصل 12 ميجابكسل، إضافة إلى ميزة مهمة وهي التقريب البصري

ويصل سعر هاتف آيفون 15 برو ماكسiphone 15 pro max النسخة الإماراتية الفرست هاي كوبي إلى 3990 جنيهًا في عدد كبير من المتاجر.