لعبة معلم من الخطيب.. الأهلي يخطف صفقة الموسم من الزمالك بـ50 مليون جنيه

كشف الإعلامي محمد شبانة عن تفاصيل صفقة جديدة تقترب من النادي الأهلي، مؤكدًا بأن الإدارة عازمة على استكمال مشوارها في تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجاري، والحصول على خدمات أكثر من صفقة قوية فيما تبقى من أيام قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية.

الأهلي يقترب من صفقة مغربية

كتب “شبانة” تدوينة قصيرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها: “الأهلي يقترب من التعاقد مع مهاجم مغربي سوبر، وهناك صفقتين من نادي واحد في الطريق إلى القلعة الحمراء”.

وبحسب مصادر مسؤولة في الأهلي، فإن النادي يفاوض حاليًا فريق نادي زد للحصول على خدمات الثنائي البابوني وزيكو، ولكن إدارة زد ترغب في الحصول على مقابل مادي كبير من أجل التنازل عن خدمات اللاعبان في الميركاتو الصيفي.

الزمالك ينافس الأهلي على صفقة الموسم

ووفقًا للتقارير، فالنادي الأهلي قد عرض نحو 50 مليون جنيه للتوقيع مع هذا الثنائي، في حين يريد نادي زد الحصول على أكثر من 70 مليون جنيه في تلك الصفقة.

الجدير بالذكر بأن الزمالك كذلك لديه اهتمام بالتعاقد مع البانوني ومصطفى زيكو، ولكن يبدو بأن المارد الأحمر هو الأقرب لحسم هذه الصفقة وفقًا لما ذكرته بعض المصادر القريبة من النادي الأهلي.

في سياق آخر، عاد السويسري مارسيل كولر إلى القاهرة من جديد في الساعات الماضية، لينفي تمامًا كافة الشائعات التي تحدثت عن هروبه من النادي الأهلي، وتفاوضه مع بعض الأندية الخليجية.