وأولهم الموظفين والمعاشات.. مفاجأة سارة من البنك الأهلي تسعد ملايين المصريين

يبحث العديد من أصحاب المعاشات في مختلف أنحاء الجمهورية، عن بعض الطرق التي من شأنها بأن تسهل كثيرًا من عملية صرف مستحقاتهم ومحاولة الابتعاد عن الزحام، وخاصة بالنسبة كبار السن، والذين يواجهون صعوبات كبيرة في عمليات الصرف سواء داخل البنوك أو من مكاتب البريد وكذلك ماكينات الصراف الآلي.

خدمة جديدة من البنك الأهلي

كشف البنك الأهلي المصري- أكبر البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري، عن إطلاق خدمة جديدة تحمل اسم “كاش أواي”، والتي تهدف إلى تسهيل عمليات السحب لأصحاب المعاشات.

ووفقًا لمصادر رسمية، فإن هذه الخدمة تتيح لأصحاب المعاشات سحب أموالهم بسهولة من محطات الوقود أو السوبر ماركت، مما يساعدهم في تجنب الطوابير الطويلة في البنوك وأجهزة الصراف الآلي.

وكانت التقارير قد أكدت بأن هذه الخدمة ستوفر وقت ومجهود كبير على كل المستفيدين من المعاشات، وسيكون بإمكانهم سحب مستحقاتهم في أي وقت

الجدير بالذكر بأن وزارة التضامن كانت قد أعلنت عن بدء صرف معاشات شهر نوفمبر 2024 سيبدأ في الأول من الشهر من خلال منافذ مختلفة ومتنوعة وهي ماكينات الصراف الآلي والبنوك والبريد، وذلك في إطار جهود الجهات المعنية لتيسير الأمور على المواطنين وتوفير الوقت والجهد.

تنويه هام لعملاء البنوك

يمكن لأي حامل لبطاقات البنك الأهلي، سواء كانت بطاقات خصم مباشر أو مسبقة الدفع، الاستفادة من هذه الخدمة.

وكذلك تتيح خدمة كاش آواي للسادة حاملي البطاقات الصادرة عن أي بنك محلي آخر صرف مبالغ مالية من خلالها، حيث ما عليهم فعله هو التوجه إلى أقرب سوبر ماركت أو محطة وقود مدرجة ضمن شبكة “كاش أواي” واستخدام أجهزة نقاط البيع الإلكترونية (POS) لسحب الأموال دون دفع أي رسوم إضافية