«أحداث ساخنة تهز الزمالك».. شبح السوبر يطارد الأبيض.. وصراع بين لبيب وجوميز.. وتجدد أزمة كهربا

شهد نادي الزمالك في الساعات الأخيرة مجموعة من الأحداث المثيرة، كان أبرزها عودة أزمة عقد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي الحالي والقلعة البيضاء السابق، كما اشتعلت الأجواء داخل النادي بسبب صراع الصفقات بين إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب والمدرب البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك قبل غلق باب الانتقالات في 25 أكتوبر الجاري في سياق متصل، يواجه النادي شبح سحب لقب كأس السوبر الإفريقي بعد تتويجه على حساب الأهلي بركلات الترجيح بسبب أزمة المنشطات.

أزمة عقد كهربا

أكد علي عباس، محامي كهربا، أن اتحاد الكرة لم يكن محايدًا في القضية، حيث أشار إلى مخالفات في تعاملاته، وأوضح في تصريحات تلفزيونية أن القضية انتهت بحكم لصالح الزمالك بقيمة 2 مليون دولار، مشيرًا إلى أن اللاعب يركز حاليًا مع فريقه الأهلي وأكد أن هناك دليلًا على أن عقد كهربا قد تم إدخاله في النظام بعد مرور أكثر من عام على توقيعه.

رد الجبلاية على أزمة كهربا

من جهة أخرى، قال ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، إن عقد كهربا مع الزمالك كان سليما، وأكد أن اتحاد الكرة لم يتورط في هذه الأزمة، مشيرًا إلى براءة الجبلاية من تهمة استخدام عقد مزور.

صراع الصفقات داخل الزمالك

تشتعل الأجواء بين مجلس إدارة الزمالك والمدرب جوزيه جوميز بشأن الصفقات الجديدة، وذلك في ظل اقتراب موعد غلق باب الانتقالات وقد بدأت بوادر أزمة جديدة عندما قرر الزمالك إنهاء فترة المعايشة للاعب الإنجليزي أوفي إيجاريا، جناح ليفربول الأسبق، بعد أدائه غير المرضي في مباراة ودية ضد بتروجيت.

سحب لقب السوبر الإفريقي بسبب قضية المنشطات

تصاعدت حدة الجدل مؤخرًا بعد الأنباء التي تشير إلى إيجابية عينة المنشطات للاعب المغربي محمود بنتايج، نجم فريق الزمالك، عقب مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، ومع تزايد الأحاديث حول احتمال تعاطي بنتايج لمواد محظورة، تثار الشكوك حول إمكانية إلغاء تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي، مما يضع الفريق في موقف صعب.