الوزارة مقلوبه من ساعتها.. فعل فاضح في دورة مياه مدرسة بمصر .. والأم تقدم الدليل

في واقعة مؤسفة وقعت بإحدى المدارس في منطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة بمصر، تم اتهام مدرس تربية رياضية بالتحرش بطالب في الصف الأول الابتدائي، وفي التفاصيل، تلقى قسم شرطة المقطم بلاغا من مهندسة عمرها 37 سنة تتهم مدرس تربية رياضية “36 سنة” بالتحرش بابنها الطالب بالصف الأول الابتدائي بالمدرسة “6 سنوات”.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة تفاصيل اتهام مدرس بالتحرش بتلميذ داخل دورة مياه مدرسة لغات بالمقطم، حيث قدمت الأم دليلا غير متوقع لرجال المباحث، وهو بنطال ابنها الصغير وبه آثار سائل منوي من الخلف، لتستدعي الشرطة المشكو في حقه “المدرس” ومواجهته بما أسند إليه، وفقا لما نشره موقع “المصري اليوم” اليوم الاثنين.

وأمام رئيس المباحث أنكر المدرس ارتكاب الواقعة وتحفظت الشرطة على البنطال لعرضه مع المتهم على النيابة العامة للتحقيق.

من جانبها قالت والدة الطالب أمام أجهزة مباحث المقطم، إن ابنها يبلغ من العمر 6 سنوات طالب بالصف الأول الابتدائي بالمدرسة، وأثناء تواجده داخل حمام المدرسة قام المدرس بالتحرش به وعثرت الأم على آثار على بنطال نجلها وتم التحفظ عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ولا تزال التحقيقات مستمرة.

يأتي هذا بعد يومين فقط من حدوث واقعة لا أخلاقية مؤسفة في إحدى المدارس بمنطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة، حيث تعرضت مجموعة من الطالبات للتحرش من قبل مدرس اللغة العربية والتربية الدينية، ما أثار حالة من الصدمة والغضب لدى الطالبات وأولياء أمورهن.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على مدرس تحرش بمجموعة من التلميذات في المرحلة الابتدائية، عن طريق ملامسة أجزاء من أجسادهن داخل مدرسة أحمد زويل بمنطقة العمرانية.