هل سيتم منع إمام عاشور من السفر مع الأهلي للمشاركة في السوبر

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، وذالك عقب إنتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا، في شهر سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا،

ويستعد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، إلى مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

هل سيتم منع إمام عاشور من السفر مع الأهلي..

بعد الأزمة الأخيرة، التى تعرض لها نجم خط الوسط في النادي الأهلي، بعد المشاجرة مع أحد أفراد الأمن، بأحد المولات، والتى تحدد فيها جلسة الحكم في يوم 19 من شهر أكتوبر الجاري.

وقد أكد المحامي الخاص باللاعب، انه يتوقع البرأة للاعب، وأن مثل هذه القضايا، لاتستلزم منع السفر للاعب، وأن اللاعب غير ملزم بحضور الجلسة، وأن المحامي سيحضر بتوكيل رسمي من اللاعب.