النادي الأهلي هيتسحب منه درع الدوري.. أزمة جديدة تهدد القلعة الحمراء بسبب وسام أبو علي (ما هي الحقيقة؟)

بسبب التعاقد مع وسام أبو علي النادي الأهلي مهدد بسحب درع الدوري، وانتشرت الأخبار بشكل واسع، وهناك مخاوف في القلعة الحمراء مما هو قادم في المستقبل بسبب قيد اللاعب، وعلاقة جنسيته بالأزمة.

أزمة النادي الأهلي بسبب وسام أبو علي

عندما تعاقد النادي الأهلي مع وسام أبو علي كانت جنسيته وقت التعاقد “جنسيه دنماركية”، وقد وافق مارسيل كولر على انضمامه، وبعدها تواصل النادي الأهلي مع منتخب فلس**طين حتى يصدروا جواز سفر فلسط**يني للاعب، وأن يشارك معهم في المباريات.

سر الأزمة

صرح أمير توفيق مدير التعاقدات أن اللاعب انضم إلى الفريق قبل الانتهاء من الإجراءات السابق ذكرها، وقبل صدور جواز سفر فلسط**يني، وهذا الأمر كفيل بسحب درع الدوري من النادي الأهلي، كعقوبة.

الأهلي قيد وسام على أنه لاعب محلي

عندما تم تقييد وسام أبو علي في الأهلي تم تقيده على أنه لاعب محلي، ولكن وقتها كانت معه الجنسية الدنماركية وهذا يعني أنه لاعب أجنبي، وهنا هناك تزييف في القيد، ومن الممكن أن يتم سحب الدوري من النادي الأهلي، ومنحه لبيراميدز في حالة تقديمه شكوى.

النادي الأهلي يرد

أكد النادي لأهلي أن كافة تقييد وسام أبو علي في الأهلي كان بشكل قانوني، وصحيح، كما أن الإجراءات كانت تتم تحت إشراف قانوني، وأكد الأهلي أن اللاعب لم يتم إدراجه في الفريق إلا بعد استخراج جواز السفر الفلسط**يني، بل وبعد أن لعب مع منتخب بلاده في بطولة أمم آسيا، وكل التصريحات الخاصة بسحب الدرع كلها مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، وكذلك أكد اتحاد الكرة تصريح الأهلي، وأن الإجراءات سليمة.
 

النادي الأهلي هيتسحب منه درع الدوري.. أزمة جديدة تهدد القلعة الحمراء بسبب وسام أبو علي (ما هي الحقيقة؟)