تفاصيل جديدة فى رحيل معلول عن الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى24 من شهر أكتوبر الجاري.

وقد أكد مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أن لاعبي الفريق تعهدوا على مصالحة جماهير القلعة الحمراء، بالفوز بالسوبر المحلي، بعد الهزيمة من الزمالك فى السوبر الإفريقي.

من خلال تصريحات صحفية، فجر مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل الدولي التونسي على معلول نجم النادي الأهلي.

وقد أشار المصدر، إلى أن اللاعب الدولي التونسي علي معلول، غاضب من مجلس إدارة النادي الأهلي، لعدم تجديد عقده خلال الفترة الحالية، ورفع اسمه من القائمة حتي الآن.

وقد أكدت تقارير صحفية تونسيه، أنه بالرغم من حديث المسؤلين فى النادي الأهلي، عن اقتراب عودة التونسي علي معلول للمشاركة فى التدريبات الجماعية مع الفريق، الا أن اللاعب أصيب بصدمة لدى علمه برفع اسمه من قائمة الفريق الأول.

وقد بينت التقاريرالصحفية التونسية ، أن التونسي علي معلول، يرغب فى عقد جلسة مع الثنائي محمد رمضان المدير الرياضي للقلعة الحمراء والسويسري مارسيل كولر المدير الفني، عقب الإنتهاء من المشاركة فى بطولة كأس السوبر المصري لمناقشة حسم مصيره مع الفريق خلال الأيام القادمة.