“حتى لو هتعملي 20 كيلو هتبقي زي الزبدة”.. “أقوى من 100 حلة ضغط” .. طريقة تسوية اللحمة بسرعة والسر كله في المكون ده “ستي علمتني الطريقة الصحيحة!

نجد أن هناك أنواع مختلفة من اللحوم من بينها ما يتم تسويته سريعاً وأنواع أخرى قد تحتاج إلى أكثر من خمس ساعات حتى تنضج تماما وأخص بالذكر اللحمة العجوزة لذلك دعونا في هذا الموضوع نتعرف معا على طرق تسوية اللحمة بسرعة كبيرة بدون الحاجة إلى استخدام حلة الضغط وهي من أدوات المطبخ التي تساعد في تسوية اللحمه بسرعه ولكن بالطبع الجميع لا يقوم بامتلاكها لذلك تابعونا لطرق مبتكره لتسويه اللحمه.

طرق تسوية اللحمة بسرعة

أولا استخدام الخل

في هذه الطريقة نقوم باحضار إناء يوضع فيه الماء المخصص لسلق اللحم ويرفع على النار ويضاف إليه قطرات من الخل وعندما يصل إلى مرحلة الغليان يتم وضع قطع اللحم مع إضافة قطرات من الخل مرة أخرى، ونجد أن الخل كفيل أن يعمل على تسوية اللحمة بسرعة كبيرة ويجعلها كذلك لينة وأكثر طراوة مما يعطيها طعم مميز ويخلصنا من أي رائحة زفارة قد تكون موجودة فيها

ثانيا استخدام السكر

في هذه الطريقة يتم التجهيز لعملية سلق اللحمه كما هو معتاد ولكن الفارق فقط في وضع ملعقة صغيرة من السكر خلال عملية سلق اللحمه وهذا بكل تأكيد سوف يعزز من نكهة اللحم ويعمل على تسريع نضجها ويراعى ألا تزيد كمية السكر حتى لا يؤثر هذا على طعم الشوربه

استخدام نواة التمر

هذه الطريقة تعتبر من الطرق الممتازة كذلك الأمر فقط يتطلب أن يتم وضع بعض نواة التمر في الإناء الذي يتم تسوية اللحم فيه وهذا سوف يعمل على تقليل زمن نضج اللحم إلى نصف المدة تقريبا.