مصرع 10 وإصابة 20 شخص في حادث مروع بطريق الجلالة.. وبيان عاجل من الداخلية

قالت التحقيقات والتجريات الآولية في حادث طريق الجلالة، والذي وقع اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024، بأن الحادث قد أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 20 شخص، وهذا بعدما أنقلب أتوبيس بطريق السويس السخنة الزعفرانة، وتحديدًا في المنطقة ما بين الجلالة والطريق الساحلي في السخنة.

حادث طريق الجلالة

قالت التقارير الرسمية، بأن اللواء حسام الدح مدير أمن السويس قد تلقى بلاغ من غرفة عمليات تأمين الطرق يفيد بانقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الساحلي للسنة بمنطقة فنار ابو الدرج بين منطقة كمين سوميد و الزعفران.

وعلى الفور قد صدرت التعليمات بانتقال القيادات إلى مكان الحادث، وعلى رأسهم العميد وليد عثمان مدير الحماية المدنية، بالإضافة إلى 3 سيارات تدخل سريع للأنقاذ بموقع الحادث الذى وقع بعد الخامسة عصرًا.

وأوضحت المعاينة المبدائية وتحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل حادث أتوبيس طريق الجلالة، مؤكدة بأن الحادث كان نتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد قائد الأتوبيس مما نتج عنه انقلابه.

ووفقًا لمصادر مسؤولة في الداخلية، فإن الجهات المعنية قد دفعت بنحو 15 سيارة أسعاف لموقع الحادث تحت أشراف الدكتور مينا فوزى مدير مرفق الاسعاف، وقد تبين وجود نحو 10 جثث وعدد من المصابين، ولهذا العمل جاري من أجل إجراء الحصر النهائي للإصابات الذى يصل إلى مصاب والوفيات.