” هيكون مفاجأة السوبر” نجم الأهلى يتغني بصفقة الزمالك الجديدة

من خلال تصريحات إعلامية، أكد نجم الكرة المصرية، وكابتن النادي الأهلي السابق، الكابتن وليد صلاح الدين، عن أن بطولة كأس السوبر المصري، صعبة جدا، على الفرق المشاركة في البطولة، وأكد أن كل الفرق المشاركة في البطولة، قد دعمت قائمتها بلاعبين مميزين.

وقد وضح مدير الكرة بفريق زد إف سي، الكابتن وليد صلاح الدين، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قدم مباراة جيدة أمام فريق زد، في المباراة الودية التي أقيمت أمس، وانتهت بفوز فريقه بثلاث أهداف مقابل هدفين.

وقد وضح الكابتن وليد صلاح الدين، أن صفقة نادي الزمالك الجديدة، اللاعب البولندي كونراد ميشالاك، قدم مباراة ممتازه، وأكد ان اللاعب سيكون مفاجأة الزمالك ببطولة كأس السوبر المحلي.

وقد وضح أيضا، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قام بتتغير مراكز لاعبي الفريق خلال اللقاء، ووقف على مستوى كل لاعب في الفريق، من الناحية الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض لقاء فريق بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المحلي بالإمارات، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي، في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.