″الحل السحري من اول مرة″.. تخلصي من الرؤوس السوداء المزعجة بمكونات بسيطة من مطبخك

مشكلة الرؤوس السوداء فى البشرة مشكلة مزعجة خاصة عند السيدات والفتيات، وتسعى دائما لحلول من أجل التخلص منها، وقد تلجأ لمراكز التجميل حيث تؤثر بشكل كبير فى مظهر البشرة ونقاؤها وبسببها تظهر البقع الداكنة، لكن الحل بسيط وغير مكلف، فيمكن التخلص من الرؤوس السوداء بمكونات طبيعية أمنة وفعالة، وهو ما نكشف عنه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

وصفة التخلص من الرؤوس السوداء

يعاني أصحاب البشرة الدهنية من الرؤوس السوداء أكثر من غيرهم، حيث تتكون الرؤوس بسبب تراكم الزيوت والأوساخ والخلايا الميتة حيث يتم سد المسام، لذلك فماسك الشوفان والعسل هو الحل الأمثل ولن تحتاج سوى ملعقتان كبيرتان من دقيق الشوفان وملعقة كبيرة من العسل والقليل من الماء الدافئ.

فى بولة، قومي بمزج المكونات جيداً حتى تحصلي على عجينة، نضع هذه العجينة فى منطقة الرؤوس سوداء ويترك لمدة ربع ساعة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ وكرري هذا الماسك مرتين أسبوعياً وسوف تلاحظي النتيجة المبهرة.

طريقة تحضير ماسك البيض

سوف تحتاج بياض بيضة واحدة وملعقة صغيرة من العسل، حيث يتم إخفاق البيضة مع العسل جيدا فى بولة مناسبة ثم يوضع الخليط على الأنف ويترك حتى يجف تماما ثم يغسل بالماء الباردؤ واحرصي على تكراره مرا كل أسبوع للحصول على أفضل النتائج.

طريقة ماسك الطين

من خلال ملعقة من طين البنتونيت وملعقة كبيرة ماء يتم خلطهما معاً حتى تحصلي على عجينة متماسكة توضع على الأنف ثم اتركيه لمدة ربع ساعة حتى يجف تماماً ثم اغسلي وجهك بالماء وهذا يكرر مرتين خلال الأسبوع.