لمدة 16 ساعة.. قطع المياه غداً على هذه المناطق وتنبيه هام من الشركة للأهالي

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف عن انقطاع المياه عن بعض المناطق من أجل أعمال الصيانة التي تجريها الشركة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددة على أهالي تلك المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع.

انقطاع المياه عن بعض المناطق في بني سويف

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أنه سيتم انقطاع المياه عن عدة مناطق ومراكز وقرى في المحافظة ومنها: مدينة سمسطا وقريتي الشنطورة ومازورة، نتيجة قيام الشركة بأعمال تطهير الخزان الأرضي بمحطة مياه الشيخ عابد.

 المياه عن عدة مناطق في بني سويف غدًا الثلاثاء
المياه عن عدة مناطق في بني سويف غدًا الثلاثاء

موعد انقطاع المياه عن بعض المناطق في بني سويف

وشددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي على أنه سيتم انقطاع المياه عن تلك المناطق لمدة 12 ساعة غدا الثلاثاء بداية من الساعة الثامنة صباحا حتى الثامنة مساء.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه بجانب المناطق التي تم ذكرها سيتم قطع المياه لمدة 16 ساعة في مدينة إهناسيا وقرى الحمام ودنديل بمركز ناصر اعتبارا من الساعة الثامنة صباح غدا الثلاثاء وحتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بسبب أعمال تطهير محطة مياه معصرة نعسان القديمة.

وشددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي على المؤسسات وأصحاب الشركات والمساجد والمخابز والأهالي تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع، موضحة أنها سوف تدفع بعربات المياه الصالحة للشرب في الميادين الرئيسية للمواطنين والتي يتم طلبها بالاتصال على الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحي 125.

وتقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف باعتذارها عن قطع وضعف المياه خلال الفترة المذكورة، موضحة أن ذلك يأتي في إطار تحسين الخدمات المقدمة من جانبها للمواطنين، مشددة على عمالها سرعة الانتهاء من تلك الأعمال في أسرع وقت على أن تعود المياه إلى تلك المناطق بشكل تدريجي.