مصر امانه فى رقبتكم.. رسالة هامه من الرئيس السيسي للشعب المصرى لنتحدى الظروف الصعبه

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن تلاحم الشعب قادر على تجاوز الظروف الصعبة، مؤكدا الرغبة في مواصلة التنمية والبناء وتحسين الظروف المعيشية.

الاحتفال بانتصارات أكتوبر 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، فعاليات الندوة التثقيفية الأربعين للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيد وذلك بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

كما قام الرئيس السيسي بتكريم عدد من أبطال حرب أكتوبر المجيدة.

حضر الندوة التثقيفية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بالإضافة إلى عدد من الوزراء وكبار رجال القوات المسلحة.

مصر أمانة بين أيديكم

السيسي: ما يثار حول أسرتي كذب.. وبناء قصور رئاسية من أجل مصر - CNN Arabic

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن اليوم، في ذكرى انتصار حرب أكتوبر، لا بد من التفكير جيدا في الدروس والعبر، مكررا: “في هذه المناسبة أتحدث عن الدروس والعبر التي يمكن أن نتعلم منها الحدث مصر أمانة في رقابتكم.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في الندوة التثقيفية رقم 40 “نصر أكتوبر 1973 تاريخ شعب”، أن الجيش والشعب هو من كتب حلم النصر، قائلا: “هناك الكثير من الأمور المتشابهه فيما يحدث في المنطقة.

وتمنى الرئيس السيسي للشعب الفلسطيني الأمن والأمان، مضيفا: “طالما بقي الشعب موحدا، فإن ما سيحدث بعد ذلك يقضى”.

وأشار الرئيس السيسي إلى أنه لن يجيب على الأسئلة المتعلقة بشراء الأسلحة للجيش المصري، مشيرا إلى أن بلادنا في حالة جيدة وإمكانيات الجيش كافية للدفاع عن مقدرات الوطن.