البلد مش سايبه.. النيابة العامة تتحرك بشكل رسمي ضد صاحب فتوى إباحة سرقة الغاز والكهرباء

 في قرار صائب وحكيم من النيابة العامة المصرية أمرت أن يتم ضبط وإحضار الشخص صاحب الفتوى التي تبيح سرقة المواطنين للغاز، والماء، والكهرباء بدون وجه حق، وبدون اشتراك، وأن الأمر ليس عليه ذنب، أو خطيئه، كما أمرت أيضا بمنعه من السفر.

 

النيابة العامة تأمر بضبط صاحب فتوى السرقة

ليس من الغريب أن تصدر النيابة العامة أمر بضبط وإحضار ضد شخص تجاوز القانون، لكن الغريب أن شيخ من المفترض أنه على علم بالدين، والأخلاق يحرض على إباحة سرقة التيار الكهربائي، أو الماء، أو الغاز من الدولة حيث أنه ملك للجميع ومورد طبيعي في الكون!، وكانت النيابة العامة حاضرة حتى يعرف العوام أن هذه الفتوى ما هي إلا هرطقات غير أخلاقية.

النائب العام يتحرك

 

قدمت وزارة الكهرباء بلاغا إلى النيابة العامة بعد تداول فيديو لشيخ يقوم بالتحريض على إباحة سرقة التيار الكهربائي والغاز، وبعدها أمر “محمد شوقي” النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية، والرادعة ضده.

التحقيق مع مبيح سرقة الكهرباء والغاز

بعد أن أمر النائب العام التحقيق مع الشيخ الذي أبح سرقة التيار الكهربائي والغاز، تحركت النيابة العامة بشكل فوري حيث أن للأسف هناك بعض العوام الذين يصدقون مثل تلك النوعية من الشيوخ، ويأخذون تصريحاتهم إباحة لأي شيء خاطئ يقومون به، ويبررون “الشيخ قالي كده”.
 

البلد مش سايبه.. النيابة العامة تتحرك بشكل رسمي ضد صاحب فتوى إباحة سرقة الغاز والكهرباء