مطلوب موظفين حتى 40 عام.. الحكومة تعلن عن وظائف شاغرة لجميع المؤهلات براتب 9 الآف جنيه| إلحق قدم

أعلنت وزارة العمل توفر فرص عمل عديدة للشباب المصريين في سلسلة هايبر ماركت «لولو» الشهيرة، وتشمل هذه الفرص مجموعة متنوعة من الوظائف التي تناسب مختلف المؤهلات والخبرات، مثل خدمة العملاء، وتلقي الطلبات، والأمن، والطهي، والكاشير، وغيرها.

تتوجه هذه الفرص الوظيفية إلى الشباب المصريين من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و40 عاما، وتتراوح الرواتب المقدمة لهذه الوظائف بين 6000 و9000 جنيه.

فرص عمل جديدة بـ«لولو ماركت»

يأتي هذا الإعلان عن فرص العمل الجديدة، في إطار التعاون بين وزارة العمل وشركة «لولو هايبر ماركت»، وجرى التوصل إلى هذا الاتفاق خلال لقاء جمع وزير العمل بوفد من إدارة الشركة، حيث تم الاتفاق على توفير 2000 فرصة عمل خلال الفترة المقبلة.

طريقة التقديم على وظائف وزارة العمل

كشفت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل، عن أنه يمكن التقديم للحصول على فرص العمل المتاحة «أونلاين» من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني الذي تم إعداده  تنفيذا لتوجيهات الوزير محمد جبران، من هنـــــا.

 

التخصصات والأعداد المطلوبة

أوضحت أن التخصصات المطلوبة للوظائف، والأعداد المتاحة، هي 40 فرد أمن، و30 كاشير، و10 متخصصين في طهي الأسماك، و5 خدمة عملاء، و40 متلقى طلبات، و15 خبازا بلديا، و10 حلواني شرقي وغربي، و15 أمين مخازن، و50 منسق ممرات، و10 طباخ.

وفي سياق آخر، تم تنظيم ملتقى توظيف للشباب بمشاركة واسعة من الخريجين والخريجات وذوي الهمم، وذلك داخل حرم جامعة بنها وتحديدًا أمام قاعة الاحتفالات الكبرى بـكلية التجارة، حيث هدفت هذه الفعالية، إلى توفير فرص عمل مناسبة للشباب الباحثين عن وظائف في مختلف التخصصات.

وشهد هذا الملتقى إتاحة عدد كبير من فرص العمل، حيث بلغ إجمالي عدد الوظائف المعروضة حوالي 2500 فرصة عمل، من خلال مشاركة 30 شركة ومصنعا من القطاع الخاص.