«الراتب يصل لـ9000 جنيه».. وزارة العمل تعلن عن 2000 فرصة عمل للخريجين | تفاصيل الشغل والمكان

أعلنت وزارة العمل، اليوم الثلاثاء، عن توفر 225 فرصة عمل جديدة في شركة «لولو هايبر ماركت» (لولو إنترناشينال جروب) في فروعها بمصر، وذلك في مجموعة متنوعة من المهن مثل خدمة العملاء، متلقي الطلبات، الأمن الإداري، طهي الأسماك، الكاشير، الخباز البلدي، الحلواني الشرقي والغربي، أمين المخازن، منسق الممرات، والطباخين تتاح هذه الفرص للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و40 سنة، مع رواتب تتراوح بين 6000 جنيه و9000 جنيه، تزامنًا مع توسعات الشركة المرتقبة.

يأتي ذلك عقب لقاء وزير العمل محمد جبران مع وفد من إدارة الشركة برئاسة حذيفة القرشي، المدير الإقليمي، حيث تم الاتفاق على توفير 2000 فرصة عمل على مراحل، وذلك تلبيةً لاحتياجات الشركة المتزايدة مع التوسع في فروعها.

وأكدت هبة أحمد، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، أن عملية التقديم ستكون متاحة عبر الإنترنت، من خلال الدخول إلى الرابط الإلكتروني التالي: https://egyres.manpower.gov.eg/Registration/index، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الوزير جبران.

وبينت أحمد أن الفرص تشمل 40 فرد أمن، 30 كاشيرًا، 10 متخصصين في طهي الأسماك، 5 في خدمة العملاء، 40 متلقي طلبات، 15 خبازًا بلديًا، 10 حلواني شرقي وغربي، 15 أمين مخازن، 50 منسق ممرات، و10 طباخين وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الحكومة المصرية لدعم سوق العمل وتعزيز فرص التشغيل للشباب.

تسعى وزارة العمل من خلال هذه المبادرات إلى تقليل معدل البطالة وتوفير فرص عمل كريمة للشباب، مما يعكس التزام الدولة بتحقيق التنمية المستدامة، ويتوقع أن يسهم هذا البرنامج في تعزيز القدرة التنافسية للشباب في سوق العمل، مع توفير بيئة عمل ملائمة لهم.

تأتي هذه المبادرة في وقت يحتاج فيه السوق المصري إلى مزيد من العمالة المؤهلة في مختلف القطاعات، مما يساعد على تعزيز الاقتصاد المحلي وقد عبر العديد من الشباب عن تفاؤلهم بشأن هذه الفرص، آملين أن تُسهم في تحسين مستوى حياتهم المهنية.