«ما تروحش لدكتور..!!» عشبة سحرية في كل مطبخ لتنظيف القولون والتخلص من البراز المتحجر في اسرع وقت.. آمنه ومضمونة 100%..!!

مشاكل القولون والجهاز الهضمي من أكثر المشكلات الصحية شيوعا التي يعاني منها الكثيرون حيث يؤثر تراكم الفضلات والبراز المتحجر على صحة الجهاز الهضمي وقد يسبب الألم والانتفاخ ولكن ماذا لو كانت هناك عشبة طبيعية موجودة في كل مطبخ يمكنها تنظيف القولون بفعالية خلال دقائق؟ نعم إنها بذور الشيا أو بذور الكتان والتي تعتبر إحدى العلاجات الطبيعية الفعالة لتنظيف القولون وتحسين صحة الأمعاء.

 

فوائد بذور الشيا والكتان

 

تكمن فائدتها في احتوائها على نسبة عالية من الألياف الطبيعية التي تعمل على تحفيز حركة الأمعاء وتنظيف القولون بشكل طبيعي و تساعد هذه الألياف في امتصاص الماء داخل الأمعاء مما يزيد من حجم الفضلات ويسهل تمريرها وبالتالي يمكن أن تخلصك من البراز المتحجر الذي قد يتسبب في الإمساك والانتفاخ كما أن هذه البذور غنية بالأحماض الدهنية الأوميغا-3 التي تلعب دورا في تقليل الالتهابات وتحسين عملية الهضم.

 

تنظيف القولون والتخلص من الغازات والتحجر

 

يمكن التخلص من آلام القولون وتنظيفها بالطريقة التالية:

  • لتنظيف القولون يمكن ببساطة إضافة ملعقة من بذور الشيا أو الكتان إلى كوب من الماء وتركها لمدة 10-15 دقيقة حتى تمتص الماء وتتحول إلى جل هلامي.
  •  بعد ذلك يمكنك تناولها وستلاحظ خلال وقت قصير تحسنا في عملية الهضم وسهولة في الإخراج يمكن أيضا إضافة هذه البذور إلى العصائر أو السلطات للحصول على فوائدها العديدة.