مصدر أمني يكشف السبب واراء واقعة أتوبيس عمال الإسماعيلية بعد مصر وإصابة 11 شخص

واقعة أتوبيس عمال الإسماعيلية وقع صباح اليوم الثلاثاء حادث تصادم مروع على طريق الإسماعيلية – السويس بين أتوبيس ينقل عمال أحد المصانع وسيارة نقل، مما أسفر عن وفاة شاب وإصابة 10 أشخاص آخرين.

واقعة أتوبيس عمال الإسماعيلية

أفاد مصدر أمني أن الحادث وقع نتيجة انتشار شبورة مائية تسببت في انعدام الرؤية على الطريق، مما أدى إلى تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل.

واقعة أتوبيس عمال الإسماعيلية

تفاصيل الضحايا كالتالي: عبد الله محمد عبد المعطي محمد عجوة من فايد الإسماعيلية “متوفى”، وتم نقله إلى مستشفى أبو خليفة. من بين المصابين: محمد ناجي محمد عبد الرحيم (31 عاماً) مصاب بكسر في الفك السفلي واشتباه نزيف بالمخ، آية حسن فهمي (25 عاماً) مصابة بجروح وكدمات، محمد قصري عبد الصمد (31 عاماً) مصاب باشتباه كسر في الساق اليسرى، ومحمد رضا محمد أحمد (25 عاماً) يعاني من جروح بالساق اليمنى والفم.

كما شملت قائمة المصابين: عماد أحمد سعد الله (29 عاماً) مصاب بجروح وكدمات، وأسامة أحمد حسين (41 عاماً) مصاب بكدمة في الرأس بالإضافة إلى عبد الرحمن عماد الدين (26 عاماً) ومصطفى أحمد علي (26 عاماً) وأحمد حسن فؤاد (23 عاماً) وفارس منصور الطاهر (22 عاماً)، حيث تراوحت إصاباتهم بين الجروح والكدمات.

واقعة أتوبيس عمال الإسماعيلية1واقعة أتوبيس عمال الإسماعيلية1

تلقت الشرطة بلاغاً عن الحادث الذي وقع أمام قرية الضبعية على طريق “الإسماعيلية – السويس”، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أبو خليفة. أكد مصدر طبي أن حالة المصابين مستقرة، وأنهم يخضعون للعناية الطبية اللازمة، بينما تم التحفظ على جثة المتوفى لحين استكمال الإجراءات القانونية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، في حين انتقل فريق من البحث الجنائي لمعاينة موقع الحادث والتحقيق في أسبابه.