كولر طلبه بالأسم.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع “نجم الزمالك” رسميًا

كشف الإعلامي محمد الليثي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتعاقد مع نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، التي من المقرر أن تنتهي في الـ 25 من شهر أكتوبر الجاري، لتدعيم صفوف الفريق.

حقيقة انتقال نجم الزمالك إلى الأهلي

وأضاف الليثي في تصريحات عبر برنامجه الهدف على قناة أون تايم سبورتس الفضائية، أن المدرب كولر استفسر خلال اجتماعاته مع لجنة التخطيط في النادي الأهلي عن إمكانية ضم اللاعب ناصر ماهر نجم الزمالك الحالي ولاعب الأهلي الأسبق، إلا أن اللجنة  أبلغته بأن اللاعب كان سابقا ضمن صفوف الفريق ورحل عن الفريق، الأمر الذي يجعل من الصعب إعادة ضمه من جديد.

وأشار الليثي في تصريحاته، إلى أنه مع ذلك أبدى كولر اهتمامه باللاعب ناصر ماهر، حيث وضعه ضمن أولوياته في حال رغب النادي في تدعيم صفوفه قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرا إلى أنه يرى أن اللاعب سيمنح الفريق إضافة في الخط الهجومي.

يذكر أن اللاعب ناصر ماهر، قد انتقل إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في الثالث من شهر فبراير الماضي، قادما من صفوف فريق مودرن فيوتشر، واستطاع اللاعب أن يقدم مستوى مميز مع فريقه الجديد، حيث ساهم في فوز الفريق ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب فريقه السابق الأهلي.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر إلى الإمارات خلال الساعات المقبلة من أجل خوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، حيث يواجه في دور نصف النهائي فريق سيراميكا كيلو باترا يوم الأحد المقبل 20 أكتوبر، وفي حالة الفوز سيواجه في النهائي الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز.