«اي الي حصل في اليوم ده»…اجابة طالب علي سؤال في امتحان اللغه العربيه أذهل الجميع وأبكى المدرسين.. تعرف كتب إيه!!!؟

في حدث استثنائي ومؤثر أثرت إجابة طالب في اختبار اللغة العربية بشكل كبير على معلميه حيث وصلت بهم إلى البكاء أثناء تصحيح الورقة وانتشر هذا الخبر بشكل واسع في مصر خلال الأيام القليلة الماضية مما زاد من فضول الكثيرين لمعرفة ماهية الإجابة التي استطاعت التأثير بعمق على المصححين.

اجابة طالب علي سؤال في امتحان اللغه العربيه أذهل الجميع وأبكى المدرسين

تدور الأحداث حول اختبار اللغة العربية في إحدى المراحل الدراسية حيث كان السؤال المطروح يتعلق بإعراب آيتين من القرآن الكريم: “بسم الله الرحمن الرحيم” و”خلق الله الإنسان من عجل” وقام الطالب بالإجابة على هذا السؤال بطريقة غير تقليدية متجاهلا القواعد النحوية المعتادة التي تعلمها مما كان له الأثر الكبير على المعلم المسؤول عن التصحيح وجعله يذرف الدموع.

في حدث استثنائي مؤثر، أثارت إجابة طالب في اختبار اللغة العربية مشاعر معلميه مما أدى إلى بكائهم أثناء تصحيح الورقة انتشر الخبر بشكل واسع في مصر حيث زاد فضول الكثيرين لمعرفة تفاصيل هذه الواقعة.

تفاصيل الواقعة

تدور الأحداث حول اختبار اللغة العربية في إحدى المراحل الدراسية حيث كان أحد الأسئلة يتطلب إعراب آيتين من القرآن الكريم: “بسم الله الرحمن الرحيم” و”خلق الله الإنسان من عجل” أجاب الطالب بطريقة غير تقليدية حيث تجنب القواعد النحوية المعتادة.

اجابة الطالب

في إجابته اعتبر الطالب فعل “خلق” فعلا ماضي لم ينسي فاعله وعبر عن رأيه بوضوح، قائلا: “لن أكتب مبنيا للمجهول تأدبا مع الله عز وجل”.