وباء جديد وهنرجع نشتغل من البيت.. ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بتوقعات مفاجأة لنهاية 2024| ما القصة؟

أثارت ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج اللبنانية ، حالة من القلق بتوقعاته المثيرة للجدل بالتزامن مع اقتراب نهاية عام 2024 واقتراب دخول العام الجديد بعدما توقعاتها السابقة ولعل ما توقعته وجود وباء جديد يضرب العالم سيكون سببا في العودة للعمل من المنازل، بجانب أحداث على الساحة الفلسطينية.

توقعات ليلى عبداللطيف في نهاية 2024

وقال خبيرة الأبراج اللبنانية في تصريحات تليفزيونية، إنه من المتوقع أن تودع لبنان أحد الأصوات الجميلة التي تنتمي إلى نجوم الصف الأول من أشهر الفنانين، خلال الفترة الممتدة ما بين أشهر 2024 إلى منتصف العام القادم 2025.

كما حذرت عبد اللطيف من ظهور وباء جديد يهدد العالم، سيجبر الناس على مزاولة العمل من المنازل مرة أخرى، مضيفة “ممكن بسبب وباء أو بسبب الفيروسات خلال السنوات المقبلة، ومعظم الشركات العالمية بتطبق هذا الإجراء على موظفيها”.

وتوقعت خبيرة الأبراج، عن وجود توقعات من تهديد بشأن انتشار السلاح النووي في عدة دول أجنبية سيحبس أنفاس العالم من هذا أخطر الذي يدعو للقلق، مشيرا إلى لوجود احتمالية تعرض خدمة الواتساب للتوقف أو التعطيل لفترة زمنية محدودة في أكثر من دولة حول العالم.

توقعات ليلى عبداللطيف عن فلسطين

وتوقعت عبد اللطيف أن يصدر أبو عبيدة المتحدث باسم أحد الفصائل الفلسطينية بيانا مفاجئا وصادما من شأنه أن يهز ويزلزل الداخل الإسرائيلي خاصة صفوف الجنود وقيادته العسكرية، “إذ سيكشف خلال البيان عن معلومات وصور ومقاطع فيديو تصيب الوسط الإسرائيلي بالهلع والخوف، وبعد هذا البيان نجد شوارع أكثر من دولة عربية تمتلئ بالمؤيدين والمتظاهرين احتفالًا بهذا البيان وسوف يكون حديث الناس والإعلام”.

وأضافت: “أرى نتنياهو بعيدًا عن السلطة لكن متى وكيف لا نعرف، وكمان هيكون بعيدًا عن السياسة ولا أستبعد أنّه يكون بسبب عارض صحي مفاجئ، وسيتم رفع دعاوى قضائية ضده من عدة دول عربية وإسلامية ومنظمات دولية ومن آلاف عائلات الضحايا بواسطة محاميين دوليين يطالبون فيها بالتحقيق معه بتهمة ارتكاب جرائب حرب وإبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني واستخدام أسلحة غير مشروعة ضد المدنيين والمؤسسات الطبية، وقد تشكل هذه الدعاوي أكبر أزمة وبلبلة في تاريخ العدو”.