موقف الصخرة من المشاركة مع الأهلي في السوبر المصري.. شوبير يفجرها

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الحالي.

ويلاقي نادي الأهلي نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

شوبير يوضح موقف النجم المغربي من المشاركه..

من خلال تصريحات إذاعية، كشف الإعلامي الكابتن أحمد شوبير، عن تطورات إصابة اللاعب المغربي أشرف داري، المنضم حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي، وفرص مشاركته في مباراة السوبر المصري، وذلك بعد تعرضه للإجهاد خلال تدريبات الفريق الأخيرة.

ومن خلال تصريحاته، أكد أن الدولي المغربي، أشرف داري بحالة جيدة وشارك في التدريبات الأخيرة مع الأهلي بشكل كامل، وكل شيء يسير على ما يرام، خلال الفترة الحالية.

وقد بين أيضا، أنه من الناحية الطبية، من المتوقع أن يكون ضمن قائمة الفريق المتوجهة إلى الإمارات للمشاركة مع الفريق في بطولة كأس السوبر المصري.

وقد أشار الكابتن أحمد شوبير، إلى أن قرار مشاركة أشرف داري في المباراتين المقبلتين في السوبر المصري سيكون بيد المدير الفني مارسيل كولر، لكن اللاعب تعافى تمامًا وجاهز من الناحية البدنية.