“بعد ثبوت تعاطيه المخدرات”.. تجديد حبس سائق أتوبيس الجلالة 15 يومًا على ذمة التحقيقات

قررت جهات التحقيق بالسويس، تجديد حبس سائق أتوبيس جامعة الجلالة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك في الحادث الذي وقع على طريق العين السخنة – الجلالة، وأسفر عن مصرع 12 طالبًا، وإصابة 37 آخرين.

وأوضح مصدر قضائي أن السائق المتهم تم تجديد حبسه من محبسه، وجاري الحصول على نتيجة تحليل المخدرات النهائية لبيان ما إذا كانت إيجابية أم سلبية، وأنه جاري استكمال كافة التحقيقات حول الحادث لبيان ملابساته، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية.

ملابسات حادث أتوبيس جامعة الجلالة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس بقيادة اللواء حسام الدح مساعد الوزير مدير أمن السويس بلاغًا، يفيد بانقلاب أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة، معظمهم من كلية الطب، أثناء عودتهم بعد انتهاء اليوم الدراسي إلى منازلهم في القاهرة.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية و 30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي، وتم رفع حالة الطوارئ بالمجمع الطبي واستدعاء جميع الأطقم الطبية لعلاج المصابين.

وجاء في التقارير الطبية الأخيرة بـ مجمع السويس الطبي، إن عدد الطلاب المتواجدين حاليًا في المجمع يبلغ 16 طالبًا وطالبة، منهم 6 بالأقسام الداخلية، و8 بالعناية المركزة، حيث تُجرى حاليًا العمليات الجراحية لثلاثة منهم بواسطة الأطباء نتيجة إصاباتهم في الحادث.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالسويس على سائق أتوبيس حادث الجلالة، وتستمع جهات التحقيق حاليًا إلى أقواله للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحادث.