رسميا.. توماس توخيل مدربا لمنتخب إنجلترا

من خلال تقارير صحفية إنجليزية، تم الكشف من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن تعيين الألماني توماس توخيل مديرًا فنيًا جديدًا للمنتخب الإنجليزي بداية من عام 2025.

ومن خلال بيان رسمي، أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أن الألماني توماس توخيل سيكون المدرب الجديد للمنتخب الإنجليزي الأول، وسيعاونه المدرب الإنجليزي الشهير أنتوني باري.

وقد وضح البيان، أنه يأتي تعيين الألماني توماس توخيل، بعد نهاية عملية بحث مكثفة بدأت في شهر يوليو الماضي، بعد وصول منتخب إنجلترا إلى نهائي يورو 2024.

وقدبين الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أنالعملية تمت بسرية تامة، وتمت مقابلة العديد من المرشحين بقيادة الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي مارك بولينجهام والمدير الفني للمنتخب جون ماكدرموت، ووقع الاختيار على توخيل كخيار مفضل.

وقد وضح الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، من خلال بيان رسمي، أنه تمت الموافقة على قرار تعيين الألماني توخيل وباري من قبل مجلس إدارة الاتحاد الإنجليزي في وقت مبكر من الأسبوع الماضي، ووقع توخيل عقده في 8 أكتوبر، تأجل الإعلان لتجنب أي تشتيت أثناء المعسكر الدولي الذي انتهى مؤخرًا.

وقد وضح الإتحاد الإنجليزي أيضا، أن الألماني توخيل، سيبدأ العمل في الأول من يناير 2025 استعدادًا لمرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم فيفا 2026، التي ستقام في كندا والمكسيك والولايات المتحدة.