إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت يفجع الفنانة غادة ابراهيم وحالة من الحزن تخيم على الوسط الفني

حالة من الحزن تخيم على الوسط الفني، بعدما غيب الموت شقيق الفنانة غادة إبراهيم والذي رحل عن عالمنا منذ قليل بعد صراع مع المرض، حسبما أعلن شقيقته الفنانة غادة ابراهيم التي نعيت خبر وفاته عبر حسابه على “فيسبوك”، قائلاً: “لله الأمر من قبل ومن بعد، إنا لله وإنا إليه راجعون، أخويا مات. مطالبا من محبيها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

موعد ومكان جنازة

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد ومكان الجنازة، مطالبة من جمهورها الدعاء له بالرحمة والمغفرة. وتلقت غادة إبراهيم عشرات التعليقات من متابعين دعوا له بالرحمة والمغفرة كما دعوا لها بالصبر وتحمل هذه الصدمة.

غادة إبراهيم تطلب الدعاء لشقيقها

يذكر أن الفنانة غادة إبراهيم، كانت قد طالبت متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بالدعاء لشقيقها الذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة خلال الفترة الماضية على إثرها تم حجزه بالعناية المركزة.
وكتبت غادة: «أرجو الدعاء لأخويا، فالدعاء يغير الأقدار»، وتفاعل المتابعين والأصدقاء مع المنشور من خلال التعليقات متمنين له الشفاء العاجل

الحالة الصحية لـ شقيق غادة ابراهيم

وفي وقت سابق، كشفت غادة إبراهيم تفاصيل الحالة الصحية لـ شقيقها، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة في الفترة الأخيرة، لإجراء الفحوصات اللازمة، والتي أدت بالأخير إلى نقله للعناية المركزة، بعد أن تدهورت حالته نتيجة ضعف في عضلة القلب وتليف في الرئة، حيث طالبت الفنانة كل محبيها بـ الدعاء له بالشفاء العاجل حتى يمر من هذه الوعكة على خير.
كما قالت غادة إبراهيم، أخويا كان نازل يصلي الفجر، وقع أغمى عليه، وفورًا اتنقل للمستشفى بسبب ضعف في عضلة القلب وتليف في الرئة ووظائف الكلى إنزيمتها عالية.

أحدث أعمال غادة إبراهيم

على الصعيد الفني، شاركت غادة إبراهيم مؤخرًا في المسرحية الكوميدية الاستعراضية “مجلس العقلاء”، التي تم عرضها للجمهور بمشاركة عدد من النجوم. المسرحية من تأليف وأشعار أيمن حافظ، وإخراج محمد الخولي، وتدور أحداثها في إطار كوميدي غنائي استعراضي.