تعديل جديد في خطة الأهلي قبل السوبر المحلي.. ما القصة؟

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، وذالك عقب إنتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا، في شهر سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى تصحيح الأوضاع داخل فريق الكرة بالنادي، ومصالحة جماهير القلعة الحمراء، بالتتويج ببطولة كأس السوبر المحلي بالإمارات.

ويلاقي نادي الأهلي نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، وذلك يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

تغيير مفاجئ في خطة الأهلي..

أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يرغب في خطوة إجراء تعديل طريقة لعب القلعة الحمراء.

وقد وضح المصدر، أن قرار مارسيل كولر بشأن إجراء تعديلات على خطة وتشكيل الأهلي، يأتي خاصة أن البرتغالي جوميز مدرب الزمالك أصبح يعلم طريقة لعب النادي الأهلي جيدا.

وقد أشار المصدر، أن السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق، يحاول إضافة العديد من التعديلات على أسلوب لعب القلعة الحمراء في الوقت الحالي، ليفاجئ منافسي الفريق خلال الفترة المقبلة.