بعد موافقة الخطيب.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى الدوري الإسباني رسميًا

أشارت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الساعات المقبلة سوف تشهد الإعلان الرسمي عن انتقال واحد من نجوم الفريق إلى الدوري الإسباني، وذلك بعد وصول عرض رسمي مغري إلى القلعة الحمراء، تسبب في تغير وجهة نظر الإدارة وإقناعهم بالتنازل عن اللاعب.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق

قالت تقارير إعلامية بأن لاعب النادي الأهلي عمر سيد معوض قد أتم اتفاقه مع إدارة نادي ريال بيتيس الإسباني، وذلك بشأن انتقاله إلى هناك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليصبح واحد من نجوم الفريق الواعدين بدءًا من منتصف هذا الموسم.

بحسب التقارير، فقد وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على انتقال اللاعب وسمح له بخوض فترة معايشة، ومن ثم توقيع العقود، مع حصول المارد الأحمر على نسبة كبيرة من إعادة البيع مستقبلًا.

ولم يكشف أي مصدر رسمي عن قيمة هذه الصفقة، ولكن أغلب التقارير تشير بأن إدارة الأهلي قد وافقت بعدما رأت بأن احتراف اللاعب في أوروبا في هذا السن، سيعود بالنفع عليه وعلى القلعة الحمراء خلال السنوات المقبلة.

الجدير بالذكر بأن “عمر” كان قريب من الانتقال إلى النادي الإسباني قبل نحو موسم من الآن، ولكن اللاعب تعرض لإصابة قوية تسببت في غيابه عن الملاعب لفترة، قبل أن يعود من جديد وينجح في إقناع مسؤولي نادي ريال بيتيس الإسباني بإتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.