اجتماع ساخن لحسم مصير مانشيني مع السعودية

ذكرت تقارير صحفية سعودية، عن أن الإتحاد السعودي لكرة القدم، سوف يعقد إجتماعا هاما، يوم الإربعاء القادم، وذالك من أجل حسم ملف الإيطالي، روبرتو مانشيني من الإستمرار في قيادة المنتخب السعودي.

ويذكر أن المنتخب السعودي، قد أهدر نقطتين ثمينتين على ملعبه في المرحل الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بعد تعادل المنتخب السعودي أمام نظيره البحريني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

وقد أكدت التقارير الصحفية السعودية، أن الإيطالي روبرتومانشيني، بات أمام مفترق طرق بعد النتائج المخيبة في تصفيات كأس العالم 2026، فقد تعادل سلبيا مع البحرين في جدة ضمن الجولة الرابعة يوم الثلاثاء.

وقد وضحت التقارير، أنه على الأرجح سيعقد الاجتماع السري والساخن في جدة حيث يقيم معظم مسؤولي المنتخب السعودي، وسيكون محوره رؤية وحلول المدرب الإيطالي في الفترة المقبلة وما إذا كان مازال يجد في نفسه القدرة على تعديل مسار الأخضر وحسم مهمة التأهل إلى مونديال 2026 دون اللجوء لحسابات الدور الرابع من التصفيات، حسب التقرير.

وقد أكد مصدر من داخل الإتحاد السعودي، أنه من المستحيل أن تترك الفريق يظهر بهذا الشكل 3 مباريات أمام جمهور يساند من أول دقيقة إلى آخر دقيقة.