الزمالك يفاجئ لاعبيه بهذا الأمر قبل مباراة السوبر المصري

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى حصد لقب السوبر المحلي، الذي تقرر إقامته في دولة الإمارات العربية، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الحالي.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره نادي بيراميدز، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

مجلس الزمالك يفاجئ لاعبي الفريق قبل السوبر.

قبل السفر لخوض منافسات بطولة السوبر، فاجأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لاعبي الفريق قبل مباراة السوبر المصري في الامارات امام بيراميدز في الدور نصف النهائي.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، سلم اللاعبين مكافأة الفوز بالسوبر الإفريقي التى توج بها الفريق على حساب الأهلى باللقاء الذى أقيم بالسعودية، في سبتمبر الماضي.

وقد وضح المصدر، أن لاعبو الزمالك، تسلموا المكافأة عقب التدريب الصباحي اليوم، والختامي قبل السفر إلى الإمارات المقرر له صباح غدا الخميس، لخوض بطولة السوبر المحلي.

ويأتي صرف المكافأة قبل السفر لتحفيز لاعبي الزمالك، قبل بطولة كأس السوبر المصري، الذي يسعى الجميع داخل القلعة البيضاء، لحصد لقبها خلال الفترة المقبلة،