اسم مفاجأة.. جوميز يحدد بديل دينامو الزمالك في السوبر المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين20 ألى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويلاقي نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي، في تمام الساعة 4.05 مساءا، بتوقيت القاهرة.

البرتغالي جوزيه جوميز، يستقر على بديل دينامو الفريق..

خلال الفترة الحاليه، استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق نادي الزمالك، على بديل دينامو الزمالك في السوبر المصري المقرر في الامارات الاسبوع المقبل

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني، أن البرتغالي جوزيه جوميز، حدد بديل اللاعب نبيل عماد دونجا، وهو اللاعب محمد السيد الذي انتظم في التدريبات الجماعية، التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادا لبطولة السوبر المحلي.

ويذكر أن اللاعب محمد السيد، إنتظم في تدريبات الزمالك بعد عودته من معسكر منتخب مصر مواليد 2005 الذي أقيم خلال الفترة الماضية، استعدادا خوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب ليكون بديلا لدونجا بعد تأكد غيابه عن المباراة الأولى أمام بيراميدز.