إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت يفجع الفنانة ملك قورة| ادعوا لها

أعلنت الفنانة ملك قورة، في بيان لها، مساء اليوم الأربعاء 16 أكتوبر الجاري، وفاة جدتها السيدة عواطف أحمد حسني، والتي رحلت عن عالمنا منذ قليل، حيث طالبت من جمهورها ومحبيها بالدعاء لها بالمغفرة والرحمة، في حين لم تكشف الأسرة حتى الآن موعد ومكان تشييع جثمان الراحلة.

الموت يفجع الفنانة ملك قورة

وكتبت الفنانة ملك قوة، في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: ” إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغالية عواطف أحمد حسني أشهد الله أنها كانت أعظم أم وأعظم جدة، ألف رحمة ونور مع السلامة يا نور العين.. ادعولها بالرحمة والمغفرة”.

ملك قورة تتصدر غلاف مجلة

على جانب آخر، كانت الفنانة ملك قورة قد أثارت حالة من الجدل خلال الأيام الماضي، بعد  أن ظهرت بفستان زفاف، الأمر الذي جعل الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من جمهورها يظنون أنه تزوجت خاصة وأن الفستان لا يرتدي  إلا في هذه المناسبة.

وعلقت قورة عن حالة الجدل، في تصريحات تليفزيونية، بقولها: “كان سيشن لغلاف مجلة بس الناس خدته وعملوا منه موضوع، وانبسطت بـ ردود فعل الجمهور وحسيت قد إيه الناس بتحبني وإني بنتهم أو أختهم خلوني عايزة أتجوز، الفانز أهلي وأكيد هعرفهم وبعد اللي شوفته بقيت بقول للناس أنا نفسي أعزم كل واحد باركلي”,

وانتشرت حالة من الجدل بشأن زواج الفنانة ملك قورة، حيث نشرت مجموعة من الصور من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وفي ترتدي فستانا أبيضا، مما حير جمهورها والمتابعين خاصة وأنها لم توضح هل هو حفل زفاف أم جلسة تصوير.