«اللي هيلتزم هيشوف الخير كله».. محمد رمضان يقرر زيارة رواتب 3 لاعبين في الأهلي | والعين الحمرا للمقصريين

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، تمديد عقود ثلاثة من لاعبي الفريق وزيادة رواتبهم، وذلك في نهاية شهر أكتوبر الجاري، بعد انتهاء مشاركة الفريق في كأس السوبر المحلي ومباراة العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتيننتال.

وفقًا لتقارير صحفية، طلب رمضان من إدارة التعاقدات بالنادي تجهيز عقود الثلاثي مصطفى شوبير، مروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، لتعديل شروطهم المالية بجانب تمديد عقودهم.

تنتهي عقود الثنائي مصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا في نهاية موسم 2026، بينما يمتد عقد مروان عطية حتى موسم 2027 تقرر تمديد عقود الثلاثة لمدة أربع سنوات إضافية، حتى عام 2028، مع زيادة في رواتبهم.

سيتم تعديل راتب مروان عطية ليصبح 11 مليون جنيه في الموسم بدلاً من 7 ملايين، بينما سيرتفع راتب الثنائي شوبير وكوكا إلى 7 ملايين جنيه، بعد أن كان 3 ملايين جنيه في العقد الحالي.

تأتي هذه الخطوة نتيجة التزام اللاعبين وأدائهم المتميز مع الفريق خلال الفترة الماضية، مما زاد من فرص مشاركتهم في المباريات.

على صعيد آخر، يبحث مسؤولو النادي الأهلي عن تجديد عقود عدد من اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، ومن بينهم محمد الشناوي، حمزة علاء، طاهر محمد طاهر، وأكرم توفيق.

يستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب استاد محمد بن زايد وفي حال تحقيق الفوز، سيواجه الفريق في 24 أكتوبر الجاري الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، أو الخاسر إذا تعرض للهزيمة.

وفي بطولة كأس إنتركونتيننتال، سيلتقي الأهلي بنظيره العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي، مما يجعل الفترة المقبلة حاسمة في مسيرته نحو تحقيق الألقاب.