قطع مياه الشرب لمدة 6 ساعات يوميًا على مدار 15 يوم بهذه المناطق.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع مياه الشرب لمدة 6 ساعات يوميًا على مدار 15 يوم بمناطق فى بني سويف اعرف الأماكن والمواعيد.. أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن قطع مياه الشرب في عدد من المناطق، بدءًا من يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024، وذلك لمدة 6 ساعات يوميًا على مدار أسبوعين.

تأتي هذه الخطوة نتيجة لأعمال صيانة ستؤدي إلى انقطاع المياه بشكل متقطع في بعض مناطق بني سويف لمدة أسبوعين.

انقطاع مياه الشرب
قطع مياه الشرب

قطع مياه الشرب لمدة 6 ساعات يوميًا

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف أنه سيتم تنفيذ أعمال تكريك وتنظيف أمام مأخذ محطة مياه الشناوية في مركز ناصر، حيث سيقوم جهاز الري بتنفيذ هذه الأعمال، مما يستدعي توقف المحطة مؤقتًا وتأثر الخدمة في عدة مناطق بمركز ناصر خلال فترة الصيانة.

وفي بيان رسمي، أكدت الشركة أن قطع المياه سيكون لمدة 6 ساعات يوميًا، بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، وذلك بشكل متقطع لمدة أسبوعين اعتبارًا من صباح يوم غد الأربعاء. تهدف هذه الإجراءات إلى تحسين تدفق المياه وضمان سلامتها بعد انتهاء أعمال الصيانة.

قطع مياه الشربقطع مياه الشرب
قطع -مياه -الشرب

**المناطق المتأثرة قطع مياه الشرب**

سيشمل انقطاع المياه المناطق الواقعة في شارع جمال عبد الناصر بمدينة ناصر، وقرية الشناوية بمركز ناصر. وقد أكدت الشركة أن هذا الانقطاع ناتج عن توقف المحطة خلال فترة التكريك والصيانة، مع استمرار قطع المياه بشكل دوري خلال الأيام المقبلة.

**اعتذار الشركة عن قطع مياه الشرب**

قدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي اعتذارها للمواطنين في بني سويف عن أي إزعاج قد يترتب على قطع مياه الشرب أو ضعف الخدمة، داعيةً جميع المواطنين وأصحاب المخابز والمنشآت الحيوية إلى الاستعداد وتوفير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال الفترة المحددة.

قطع مياه الشربقطع مياه الشرب
قطع- مياه- الشرب

**توفير الدعم وخط ساخن لتلقي الشكاوى خلال فترة انقطاع المياه**

أعلنت الشركة عن توفير سيارات مياه شرب نقية للمناطق المتأثرة عند الحاجة، مؤكدةً أنها ستكون جاهزة للاستجابة لطلبات المياه عبر الاتصال بالخط الساخن 125 من أي هاتف أرضي، لضمان تلبية احتياجات المواطنين واستقبال أي شكاوى تتعلق بقطع مياه الشرب.