ننفرد بمفاجأة تشكيل الزمالك ضد بيراميدز بالسوبر المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، إلى خوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، بنظامه الجديد بمشاركة نادي الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر، أن تسافر بعثة نادي الزمالك إلى الإمارات صباح غدًا الخميس إستعدادًا لمواجهة نادي بيراميدز، على أن يخوض الفارس الأبيض أولى تدريباته غدًا بالإمارات.

البرتغالي يجهز مفاجأة للسوبر..

خلال الفترة الحالية، يجهز البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، لمفاجأة في تشكيل القلعة البيضاء أمام بيراميدز في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

وبين مصدر من داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي جوزيه جوميز، يجهز للغيني جيفرسون كوستا، المدافع الصاعد والذي تعاقد معه الزمالك مؤخرًا لمباراة بيراميدز بعد المستويات المميزة التي قدمها في تدريبات الفريق الأخيرة.

وقد وضح المصدر، أنه يعتبر اللاعب الغيني جيفرسون كوستا، بديل لمصطفى الزناري والذي تأكد غيابه عن مباراة بيراميدز بسبب الإصابة التي يعاني منها مؤخرًا.

ويذكر أن اللاعب الغيني جيفرسون كوستا، شارك في بعض المباريات الخاصة بالناشئين مؤخرًا، بجانب تواجده في التدريبات مع الفريق الأول ونجح في لفت الأنظار بشكل كبير.