“فكرة بمليون دولار متقوليش لجارتك عليها”.. انسي البقع الصفراء من الملابس هترجع كأنها جديدة تاني بحيلة جهنمية 

تبحث العديد من الأمهات عن طريقة للتخلص من بقع الملابس وخاصة البقع الصفراء على الملابس البيضاء والتي تحاول بشتى الطرق التخلص منها من خلال الفرك واستخدام منتجات التنظيف لكن دون جدوى كما أنها مكلفة، لذلك نستعرض لكم وصفة عبقرية تخلصك من البقع الصعبة بكل سهولة دون الحاجة إلى مستلزمات التنظيف.

طريقة التخلص من البقع الصفراء من الملابس

عصير الليمون، هو الفكرة الجبارة التي تخلصك بكل سهولة من البقع الصفراء الموجودة في الملابس البيضاء، فكل ما عليك هو وضع عصير الليمون بدورة الغسيل كاملة وذلك للملابس البيضاء فقط وليست الملابس الملونة حتى لا تختلط الألوان وبعد ذلك سوف تلاحظي إزالة البقع نهائيا.

الأسبرين المطحون لإزالة البقع

ونكشف لكم من خلال موقعنا عن طريقة أخرى للتخلص من البقع وهي عن طريق الأسبرين المطحون، من خلال طحن حوالي أربعة أقراص من الأسبرين ثم يوضع على مسحوق الغسيل، ويخلط مع الماء الساخن فيتكون لديكي معجون، قومي بفرك البقعة بالمعجون عدة دقائق ثم ضعي الملابس في دورة المياه بماء ساخن، ولاحظي النتيجة المذهلة.

الخل الأبيض والصودا لإزالة أصعب البقع

طريقة أخرى لإزالة اصعب البقع وهي من خلال إضافة كوب من الخل الأبيض للغسالة عند دورة الشطف، أو من خلال الصودا عن طريق إضافة 4 ملاعق من الصودا على ربع كوب من الماء مع المسحوق، فيتكون عجينة، ضعها على البقع ثم افركها وتترك لمدة ساعة ثم اغسليها بالغسالة بشكل طبيعي ولاحظي النتيجة النهائية.