ما قصة مسلسل المختارون “The Chosen” الذي يجسد حياة السيد المسيح وما سر ظهور إلهام شاهين؟

بلغة معاصرة تفهما الأجيال تم إنتاج مسلسل المختارون الذي يجسد حياة السيد المسيح في الشرق الأوسط، وكانوا ملتزمين يعرض الجانب الإنساني أيضا للرسل، بناء على المواقف الكتابية.

 

مسلسل المختارون الذي يجسد حياة السيد المسيح

تم عرض المسلسل الذي يجسد حياة المسيح في الشرق الأوسط حيث أنه قد تمت ترجمته إلى لغات عديدة، وتم عرضه في دول الشرق الأوسط الأربعاء الماضي.

مسلسل The Chosen

يعرض المسلسل حياة السيد المسيح بشكل درامي، وعصري نوعا ما، وكشف ثقافات، وتراث المجتمع وقتها، وقام بدور السيد المسيح الممثل “جوناثان رومي” وتم إنتاج المسلسل عام 2017.

 

4 مواسم

 

في الوقت الحالي يوجد 4 مواسم من المسلسل تم عرضهم في منصات مختلفة، ويذكر أن قاعة الآباء الفرنسيسكان قد استقبلت أحد أبطال المسلسل تحت رعاية المركز الإعلامي الإنجيلي، وكان الممثل هو من أدى دور القديس يعقوب، وهو أمريكي الجنسية ويدعى “جوردان روس”، وكان معه المدير التنفيذي للشركة المالكة للعمل.

 

ندوة مسلسل المختارون

 

احتفل المركز الكاثوليكي بعمل ندوة عن مسلسل المختارون منذ أيام وكان من ضمن الحضور الممثلة إلهام شاهين وأكد الممثل الذي أدى دور السيد المسيح أن المسلسل جعله يرى القوة في الضعف كما صرح خلال الندوة.

البابا تواضروس والمسلسل المُجسد لشخص السيد المسيح

 

أبطال المسلسل قد ذهبوا للقاء البابا تواضروس في الإسكندرية، بالمقر البابوي تحديدا وقدم لهم البابا نبذة عن تاريخ مصر، وحضارتها، ونبذة عن تاريخ الكنيسة القبطية.
 

ما قصة مسلسل المختارون “The Chosen” الذي يجسد حياة السيد المسيح وما سر ظهور إلهام شاهين؟