«سباك ابن حلال قاللي عليها».. لو عندك قطعة فحم ارميها في قاعدة الحمام بهذه الطريقه وشوفي النتيجة بعد 5 دقائق

يستعمل في الغالب الفحم في عملية الشواء سواء كانت لحوم او فراخ، حيث أنه يضيف نكهة لذيذة ورائعة جدا للطعام لهذا يفضل استخدامه لهذا الغرض، ولكن الجديد هنا أنه يستعمل في عدة اشياء أخرى، حيث أن الفحم له قدرة كبيرة جدا في عملية امتصاص جميع الروائح الكريهة الموجودة في أي مكان، لهذا السبب تقوم ربات المنازل بوضعه في الثلاجة أو الفريزر لازالة هذه الروائح الكريهة وأخرى أنه يوضع في مرحاض الحمام وهذا ما سنشرحه لكم خلال السطور التالية.

 فائدة وضع الفحم في المرحاض

العديد من الأشخاص لا يعلمون أهمية وضع قطعة من الفحم في مرحاض الحمام، لكن عند ازالة جميع الروائح الكريهة بالكامل من الحمام فلن تستغنى عنه اي سيدة بعد اليوم.

كما ان الفحم يساهم في القضاء على جميع الروائح الكريهة الموجودة في القاعدة وكذلك ويقضى على كل المواد العضوية بشكل نهائي.

من المحتمل أيضا استعمال الفحم عن طريق وضعه في مرحاض الحمام سواء كان هذا مولع أو مطفي أيضا، كما أنه يوضعه البعض داخل قطعة من القماش ثم وضعه داخل خزان المياه وعند استعمال هذا الخزان فإنه يخلصه من كل الروائح الغير مرغوب فيها نهائيا.

بجانب أنه يصفي وينقي الهواء ويجعل الحمام عطر ورائحته منعشة.

ومن ضمن أهم خصائص الفحم أنه من الممكن استعماله أكثر من مرة واحدة.

فوائد أخرى وأنواع للفحم

كما أن الفحم له عدة استخدامات مختلفة، حيث أنه يستعمل في عملية الشواء ومن ثم تسوية جميع انواع اللحوم، كما أنه قوي جدا في عملية امتصاص جميع الروائح الكريهة التي توجد في أي مكان.

هناك عدة أنواع من الفحم ومنها الفحم الطبي، حيث أنه يستعمل مثل نوع من العقاقير الطبية ويكون موجود على شكل أقراص، حيث أنه يتم تناولها من أجل القضاء على جميع سموم الجسم و يتم استعماله في عملية غسيل المعدة، أما عن النوع الثاني فهو يدعى فحم الذية الذي يستعمل في وظائف كل من الشواء والتدفئة.