تغيير رهيب.. مفاجأة بشأن مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra المرتقب| هيغطى على الآيفون

يبحث العديد من المستخدمين عبر الإنترنت فى مصر عن مواصفات وسعر الهاتف  المنتظر سامسونج Galaxy S25 ultra، وذلك بعد انتشار تسريبات جديدة حول مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra، والذي من المقرر طرحه في الأسواق قريباً.

تسريبات هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra

وفقًا للتسريبات المنتشرة، من المتوقع أن يأتيهاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra، مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت، مما يعكس قدرة الجهاز على التعامل مع المهام الكثيرة بشكل سلس، وذلك وفقاً لما ذكره موقع «gsmarena».

ويأتي هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra بتحسينات ملحوظة في الكاميرا، بالإضافة إلى مميزات تصوير متقدمة تلبي احتياجات محبي التصوير الفوتوغرافي، ويحتوي أيضًا على شاشة أيضًا ستكون مميزة، حيث تتميز بجودة عالية ودقة ممتازة، إلى جانب معدل تحديث مرتفع يعزز من تجربة المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra على إصدار جديد من مستشعر Samsung ISOCELL JN1 بحجم 1/2.76 بوصة، وهو أصغر قليلاً من المستشعر الموجود في هاتف S24 Ultra، ومع ذلك، فإن المستشعر سيأتي بدقة 50 ميجابكسل، ما يوفر تحسينات ملحوظة في جودة الصور، ما يجعله خيارًا مفضلًا لمحبي التصوير.

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra

كما يعمل هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 من شركة كوالكوم الأمريكية، مما يضمن هذا المعالج أداءً قويًا مع تحسينات ملحوظة في كفاءة الطاقة، ومع ذلك، قد يستهلك المعالج طاقة أكبر أثناء الاستخدام المكثف.

وتأتي بطارية Galaxy S25 Ultra بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وهي نفس سعة بطارية S24 Ultra، كما ستظل قدرة الشحن القصوى عند 45 وات، وهو ما قد يعتبره البعض غير كافٍ مقارنة بتقنيات الشحن السريع المتوفرة في بعض الهواتف الأخرى.