بوكو تستعد لإطلاق هاتف C75 الجديد قبل مغادرتها السوق الأوروبية

بينما تقوم شركة “بوكو”، بالاستعداد لمغادرة السوق الأوروبية بنهاية العام الجاري، يبدو أن الشركة ستواصل إطلاق أجهزة جديدة في المنطقة حتى ذلك الوقت، وفقًا لموقع “phonearena”، يعتبر الهاتف المنتظر Poco C75 خطوة مهمة من الشركة لتقديم جهاز متوسط الفئة يحظى بإقبال واسع من المستهلكين، وذلك بفضل تصميمه  الأنيق ومواصفاته المثيرة للاهتمام.

الالون الرسمية للهاتف

وفي هذا الإطار، كشفت بعض الصور المسربة للهاتف غير المعلن عنه Poco C75 عن تصميم أنيق يميز الجهاز، والذي سيتوفر بثلاثة ألوان هي: الأسود، الذهبي، والأخضر، ورغم أن اللون الذهبي يبدو في الصور أقرب إلى الفضي أو الأبيض، إلا أن المصدر يؤكد أن هذه هي الألوان الرسمية للهاتف.

التشابه مع هواتف أخرى

كما هو معروف، فإن الكثير من هواتف “بوكو” الاقتصادية تعد في الحقيقة نسخًا معدلة من أجهزة “ريدمي”، ويبدو أن تصميم Poco C75 مأخوذ من هاتف Redmi 14C، حيث تتشابه الأجهزة في الأبعاد (171.9 × 77.8 × 8.2 ملم) والوزن (204 جرام) بشكل ملحوظ، وفقًا للتقارير.

من أبرز مميزات الهاتف

ومن أبرز مميزات الهاتف الجديد هو أنه يدعم تقنية NFC (الاتصال قريب المدى)، ومنفذ سماعات 3.5 ملم، ومكان مستشعر بصمة جانبي، كما يأتي الهاتف ببطارية بسعة 5,160 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، وسيعمل بنظام Android 14.

يبدو أن الهاتف الجديد يعد ترقية ملحوظة مقارنة بالإصدار السابق Poco C65، الذي تم إطلاقه بسعر يقارب 110 يورو أو 105 دولارات، حتى الآن، لم يكشف عن سعر أو تاريخ إصدار Poco C75، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه على مستوى عالمي في الأسابيع القليلة القادمة.