قرار عاجل لكولر في الأهلي قبل السوبر المصري

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، وذالك عقب إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا، في شهر سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المحلي بالإمارات، بنظامه الجديد بمشاركة نادي الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويلتقي فريق النادي الأهلي، بنظيرة فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المحلي، وذالك يوم 20 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

قرار عاجل لكولر قبل السوبر..

أكد مصدرمسئول من داخل النادي، أن السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق الأول لكرةالقدم بالنادي، قرر تعديل موعد سفر الفريق، لخوض بطولة السوبر المصري في الإمارات.

وقد أكد المصدر، أن فريق النادي الأهلي، يسافر في السابعة صباح الخميس والفريق يخوض التدريبات في نفس اليوم السفر بالإمارات استعدادًا للسوبر المصري.